نفذ حي العجوزة حملة" طرق أبواب" بعدد من المناطق، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ، وتوجيهات الدكتور محمود فؤاد رئيس حي العجوزة، بشأن تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والتيسير عليهم.
حملة ميدانية بالعجوزة لتوعية المواطنين بخطوات استكمال التصالحواستهدفت الحملة حث المواطنين على سرعة استكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء والاستفادة من التسهيلات والتيسيرات المقررة، وذلك من خلال التواصل المباشر مع أصحاب الطلبات وتوعيتهم بأهمية استيفاء المستندات المطلوبة وإنهاء الإجراءات خلال المواعيد المحددة.
كما شهدت الحملة الرد على استفسارات المواطنين، وتوضيح الخطوات اللازمة لاستكمال ملفات التصالح، بما يسهم في تسريع معدلات الإنجاز وتذليل أي معوقات قد تواجه المتقدمين.
وأكد حي العجوزة أن هذه الحملات تأتي في إطار حرص الأجهزة التنفيذية على تعزيز التواصل المجتمعي، ورفع نسب الإنجاز بملفات التصالح، بما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق المواطنين وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك