علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أزمة التفتيش على أماكن تخصيب اليورانيوم في إيران، وذلك عقب تصريحات مسؤولين إيرانيين بشأن عدم توجيه أي دعوة إلى مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
وقال ترامب، في تصريحات للصحفيين بولاية بنسلفانيا الأمريكية اليوم الثلاثاء، إن الأمر الأهم في الوقت الحالي هو أن إيران لن تمتلك سلاحًا نوويًا أبدًا.
وأضاف الرئيس الأمريكي أن المفتشين سيكونون على الأرض في إيران في الوقت المناسب، مشيرًا إلى أن إدارته وضعت إيران في موضع غير مسبوق لم يقدم عليه أحد خلال 47 عامًا.
وتابع ترامب: " لو كان الإيرانيون محقين بأن مفتشي وكالة الطاقة الذرية لن يذهبوا إلى إيران، لألغيت الاجتماع معهم فورًا".
وأكد الرئيس الأمريكي أن الإدارة الأمريكية تعمل على التوصل إلى اتفاق رائع، مشيرا إلى أنه تم القضاء على كل شيء في إيران، وأنها ليست في موقف تفاوضي جيد.
وأوضح ترامب أن إدارته تبرم صفقة رائعة مع إيران من شأنها الحفاظ على أمن الولايات المتحدة والعالم، لافتًا إلى أن طهران ستشتري الغذاء من الولايات المتحدة، وأن الأموال ستصل إلى المزارعين الأمريكيين.
وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن الأمور ستسير بشكل جيد فيما يتعلق بلبنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك