كشف الشاعر خالد عصام تفاصيل وكواليس النجاح الكبير الذي حققته جملة" يا مصر بتعمليها إزاي" من أغنية" هنا مصر"، والتي شارك في كتابتها إلى جانب الشاعرة منة القيعي.
التفاصيل من هناوأوضح خالد عصام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC، أن الجملة جاءت في صيغة سؤال داخل إطار الأغنية، مضيفًا: " كنت مبسوط جدًا بالمنتخب، ومكنتش متخيل إن الجملة دي هتتحط في كل حاجة تخص مصر، سواء في الأفراح أو الكورة أو حتى المواقف الكوميدية".
وأضاف أنه لم يكن يتخيل أن يتم استخدام تلك الجملة بهذا الشكل الواسع في مختلف المناسبات، سواء في الأفراح أو الأحداث الرياضية أو حتى المواقف اليومية الساخرة، مشيرًا إلى أن سر انتشار الجملة يعود إلى طبيعة الشخصية المصرية.
وأضاف: " إحنا شعب ملوش كتالوج، وعايز يفرح بجد، وبيترجم فرحته بطريقته الخاصة في كل حاجة".
الإشادة بمنة القيعي وحمزة نمرةوتطرق خالد عصام إلى كواليس تعاونه مع الشاعرة منة القيعي، مشيدًا بموقفها في الإشارة إلى أن جملة" بتعمليها إزاي" من كلماته، مشيرًا إلى أن الفنان الحقيقي لا يخاف من الاعتراف بمجهود زملائه، وهو ما يعكس روح التعاون التي جمعت بينهما.
كما عبّر عن سعادته بالتجربة الفنية التي جمعته بالفنان حمزة نمرة، واصفًا إياها بأنها من أبرز المحطات في مشواره، حيث عملا معًا داخل معسكر فني مكثف استمر لمدة أسبوع، تمكنوا خلاله من إنجاز عدد من الأعمال الغنائية.
غناء: بهاء سلطان و محمود العسيلي.
كلمات، منة عدلي القيعي وخالد عصام، ألحان محمود العسيلي وأحمد طارق يحيى وخالد عصام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك