أوضح الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، أن «وزراء الصحة بدول المجلس، ناقشوا خلال اجتماعهم عبر الاتصال المرئي اليوم، تنفيذ توجيهات قادة دول المجلس -حفظهم الله- في لقائهم التشاوري التاسع عشر (جدة، 28 أبريل 2026م)؛ لتعزيز الأمن الصحي، وضمان استمرارية الخدمات الصحية بدول المجلس».
وذكر الأمين العام، أنه «تم خلال الاجتماع مباركة الوزراء الخطوات التي اتخذتها الأمانة العامة للبدء في تنفيذ التوجيهات، بالإضافة إلى بحث وتدارس الخطوات المبدئية للبدء في التخطيط لتنفيذ هذه المشاريع على أرض الواقع، بما يسهم في تعزيز الجاهزية الخليجية الطبية بشكل مشترك لمواجهة الأزمات والكوارث».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك