قال رئيس وزراء باكستان، محمد شهباز شريف، إنه سألتقي المرشد الأعلى في إيران مجتبى خامنئي الأسبوع القادم في إيران، موضحًا: "سأتوجه إلى طهران الأسبوع المقبل تلبيةً لدعوة رئيس الجمهورية الإيرانية".
وأضاف شريف، خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن هناك جهات تسعى إلى تدمير الاتفاق بين إيران والولايات المتحدة.
وحذر من محاولات عرقلة مسار التفاهمات الجارية بين الجانبين وإعادة التوتر إلى الواجهة في المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك