أعلن نادي الأهلي طرابلس الليبي تجديد تعاقده مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول، لموسم واحد جديد.
وجاء في بيان رسمي من الأهلي طرابلس: " تم مساء أمس، الإثنين، رسميًا تجديد عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لموسم آخر".
وأشار النادي في بيانه إلى أن محمد المشاي، رئيس مجلس الإدارة قام بالتوقيع على العقد الذي أبرمه، المدير الرياضي، هادي خشبة مع حسام البدري".
وأوضح أن جلسة توقيع التعاقد شهدت حضور أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول بالكامل، بقيادة حسام البدري.
وأتم بيان الأهلي طرابلس الليبي: " تأتي هذه الخطوة للإدارة من أجل استدامة الاستقرار الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لاستحقاقات الموسم القادم".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك