حصلت الطالبة روجينا أحمد عبد المنعم، مدرسة الشهيد سالم شعبان الإعدادية بنات إدارة ناصر التعليمية ببني سويف، على المركز الأول مكرر بـ الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف 2026، بحصولها على مجموع 279.
5 من 280 درجة.
أول إعدادية الشهادة الإعدادية ببني سويفوقالت الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف، إنها شعرت بفرحة كبيرة فور إعلان النتيجة، مؤكدة أن هذا التفوق جاء بعد جهد طويل وتنظيم دقيق لوقت المذاكرة، إلى جانب دعم أسرتها المستمر لها خلال فترة الدراسة، مؤكدة أنها كانت تعتمد على الالتزام اليومي بالمذاكرة منذ صلاة الفجر وحتى ساعات المساء، مع تخصيص فترات راحة قصيرة بين المواد الدراسية لتجديد التركيز.
وأوضحت أول الإعدادية ببني سويف، أنها حافظة للقرآن الكريم ومواظبة على أداء الصلاة في مواعيدها، معتبرة أن الالتزام الديني كان له دور كبير في منحها الهدوء النفسي والثقة طوال العام الدراسي، مشيرة إلى أنها كانت على يقين بأن الله لن يضيع تعبها، معربة عن سعادتها البالغة بإدخال الفرحة على أسرتها، مؤكدة أن أسرتها كانت الداعم الأول لها في كل مراحل التفوق، وقدمت لها كل سبل الدعم النفسي والمعنوي.
واختتمت حديثها بأن قدوتها في الحياة هي النماذج الناجحة من أبناء بلدها، مشيرة إلى إلهام فضالي أبنة محافظة بني سويف، الحاصلة على جائزة أفضل بحث في الفيزياء التطبيقية لسنة 2020 على مستوى العالم من مجلة عالم الفيزيا، والتي تتمنى أن تسير على خطاها في المستقبل.
محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الاعداديةوكان اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، قد أعتمد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للموسم الدراسي 2025 ـ 2026 بنسبة نجاح بلغت 70.
3% للشهادة الإعدادية العامة، و78.
4% للمهنية و86.
6% للنور للمكفوفين و92.
5% للمهنية للصم وضعاف السمع.
أجرى محافظ بني سويف، اتصالات هاتفية بعدد من الاوائل لتهنئة الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم بهذه المناسبة، معربًا عن سعادته بما حققوه من نتائج مشرفة تعكس ما بذلوه من جهد ومثابرة طوال العام الدراسي.
محافظ بني سويف يهنئ اوائل الاعداديةوأكد المحافظ، خلال اتصالاته أن أبناء بني سويف يواصلون تقديم نماذج مضيئة في التفوق والتميز، مشيرًا إلى أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية ودعم المتفوقين باعتبارهم ركيزة أساسية لبناء المستقبل وتحقيق التنمية المنشودة.
كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لأولياء الأمور على دورهم في توفير المناخ المناسب لأبنائهم لتحقيق التفوق، مثمنًا جهود المعلمين والإدارات التعليمية في الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحقيق نتائج إيجابية على مستوى المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك