شهد مدخل قرية الضما التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، مشاجرة بين شخصين من الجيران تطورت إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية.
وأسفر الحادث عن إصابة أحد الجيران بطلق ناري، بعدما تدخل لمحاولة فض النزاع بين الطرفين، قبل أن تصيبه إحدى الطلقات خلال الاشتباكات.
وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتورطين.
ترجع التفاصيل عندما تلقى رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو شمال محافظة أسوان إخطارًا بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية عند مدخل قرية الضما التابعة لدائرة المركز، ما أدى إلى إصابة شخص بطلق نارى.
وانتقل رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو شمال محافظة أسوان إلى موقع الاشتباكات لفرض السيطرة الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
بالتحريات الأولية والمعاينة تبين أنه نشبت مشاجرة بين شخصين جيران بسبب لهو الأطفال ما أدى إلى تطور الأمر فيما بينهما حتى أطلقوا الأعيرة النارية على بعضهم البعض وعند وصول جارهم الثالث لحل المشكلة فيما بينهما أصابه طلق نار عشوائي وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
ويكثف رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو شمال محافظة أسوان جهودهم لمعرفة ملابسات الواقعة بالكامل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك