كرم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، فرق العمل والإدارات الجامعية التي أسهمت في تجديد شهادة المطابقة لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية لنظام إدارة الجودة ISO 9001: 2015.
جاء ذلك تقديرًا لجهودهم المخلصة التي أثمرت عن تجديد الشهادة لعدد 27 إدارة جامعية دون تسجيل أي حالات عدم مطابقة كبرى، عقب المراجعة الشاملة التي أجرتها الشركة المانحة TUV Nord.
حضر التكريم الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور سيد سالم أمين عام الجامعة، والدكتورة جيهان الشوربجي مدير مركز ضمان الجودة، والدكتورة نشوى نافع نائب مدير المركز لشئون الفاعلية التعليمية، والدكتور عاصم الشحات نائب مدير المركز لشئون القدرة المؤسسية، والدكتورة غادة نصر منسق وحدة دعم التميز الإداري بمركز ضمان الجودة.
وشهدت الفاعلية تكريم الإدارات الجامعية المختلفة وممثليها، تقديرًا لجهودهم المتميزة خلال مراحل الإعداد والمتابعة والتنفيذ، والتي أسهمت بصورة فاعلة في نجاح الجامعة في اجتياز المراجعة السنوية وتجديد شهادة المطابقة الدولية.
وأكد الدكتور خالد الدرندلي أن نجاح جامعة الزقازيق في تجديد شهادة المطابقة الدولية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل مختلف قطاعاتها، وحرصها الدائم على تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي بما يسهم في تطوير الأداء الإداري والأكاديمي، مشيدًا بالدور الفاعل للقيادات والعاملين الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز، ومؤكدًا استمرار الجامعة في دعم منظومة الجودة والحوكمة لتعزيز مكانتها بين الجامعات المصرية الرائدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك