أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاعل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركتهم مقطع فيديو طريفا من داخل سيارة تعمل بتقنيات القيادة الذاتية، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام؛ إذ بدت مندهشة من التجربة التي خاضتها للمرة الأولى.
وظهرت ياسمين عبد العزيز خلال الفيديو وهي تجلس داخل السيارة، وصورت مقعد السائق الخالي تماما في الوقت الذي كانت فيه السيارة تسير بشكل طبيعي؛ لتعبر عن اندهاشها من التطور التكنولوجي الذي تشهده السيارات الحديثة.
وعلقت ياسمين على الفيديو قائلة: «تكنولوجيا في لوس أنجلوس» وهو ما لاقى تفاعلا واسعا من جمهورها ومتابعيها الذين تداولوا المقطع بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم برد فعلها العفوي والكوميدي تجاه التجربة.
ياسمين عبدالعزيز تواصل تصوير فيلم خلي بالك من نفسكعلى جانب آخر، تواصل ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الحالية تصوير فيلمها السينمائي الجديد «خلي بالك من نفسك»، الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا بعد سنوات من الغياب عن التعاون السينمائي.
ويشارك في بطولة الفيلم محمد رضوان ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف شريف الليثي وإخراج معتز التوني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك