تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع شرق الدلتا من ضبط تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز أجا، وذلك في إطار جهود مكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة.
أكدت التحريات والمعلومات الواردة لضباط منطقة شرق الدلتا قيام شخصين بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما بدائرة مركز أجا، حيث جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية.
تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين بالقرب من حلواني الفخراني بدائرة مركز شرطة أجا، وعُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش تزن نحو 25 كيلو جرامًا، وكمية من مخدر الهيدرو تزن نحو 10 كيلو جرامات.
أسفرت المضبوطات كذلك عن مبلغ مالي قدره 1640 جنيها، وعدد هاتفين محمولين، وسيارة ملاكي ماركة هيونداي أكسنت، حيث تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك