احتفل الفنان يوسف حشيش بمرور عام على زواجه من الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي، وشارك جمهوره لحظات رومانسية ومميزة جمعته بزوجته خلال السنة الأولى من زواجهما، في لفتة نالت تفاعلًا واسعًا من متابعيه.
يوسف حشيش يحتفل بمرور عام على زواجه من منة عدلي القيعيونشر يوسف حشيش مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، تضمن مجموعة من اللقطات التي جمعته بزوجته الشاعرة بمنة عدلي القيعي في مناسبات مختلفة، عكست حالة الحب والتفاهم بينهما، معبرا عن سعادته بهذه المناسبة.
وعلق يوسف حشيش على الفيديو بكلمات رومانسية، قائلا: «أول سنة عدت هوا وكل يوم بيعدي تزيد غلاوتك عندي»، لتتلقى التدوينة عددا كبيرا من التهاني والتعليقات من الجمهور وأصدقائهما من داخل الوسط الفني وخارجه.
يذكر أن الشاعرة منة عدلي القيعي تعيش حالة من النجاح خلال الفترة الحالية، بعدما تصدرت أغنية «هنا مصر» التريند مؤخرا بصوت الفنان بهاء سلطان، وذلك بالتزامن مع حالة الاحتفال بفوز منتخب مصر، وعلقت منة على النجاح الكبير الذي حققته الأغنية عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «مبسوطة جدًا بانتشار أغنية هنا مصر وحبكوا ليها وكل شوية حد بيبعتلي حاجة عليها، ولذلك وجب التنويه.
الأغنية كلماتي أنا وخالد عصام، ألحان أحمد طارق وعسيلي وخالد عصام، توزيع أحمد طارق يحيى، وعلى فكرة.
خالد هو اللي قال يا مصر بتعمليها إزاي مش أنا، شكرا.
وألف مبروك لمصر».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك