أعرب مصطفى إبراهيم مدرب مصطفى زيكو السابق، عن سعادته الكبيرة بالتألق الذي يقدمه اللاعب مع منتخب مصر خلال بطولة كأس العالم، مؤكدا أن الإشادة التي يحظى بها حاليا مستحقة عن جدارة.
وأضاف في مداخلة عبر تطبيق zoom مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور: «في البداية أنا بحب أشكر حضرتك على المقدمة دي، وتقديم زيكو الصراحة يستحق، هو لاعب عنده قدرة تهديفية عالية، راجل اشتغل على نفسه كتير»، معربا عن سعادته بالمشاركة في الحديث عن اللاعب ومسيرته.
وأوضح إبراهيم، أن بداية زيكو مع نادي زد تعود إلى موسم 2023-2024؛ إذ جرى التعاقد معه قادما من حرس الحدود، مشيرا إلى أنه عمل معه على مدار موسمين متتاليين.
وتابع: «احنا جبناه في نادي زد، وأنا مدرب في النادي موسم 23-24 من حرس الحدود، وزيكو اشتغل معانا سنتين، موسم 23-24 وموسم 24-25».
كما حرص على التأكيد أن الفضل الأول في ضم اللاعب فنيا يعود إلى مجدي عبد العاطي، قائلا: «كابتن مجدي عبد العاطي كان ليه الفضل الأول إنه هو جابه فنيا لنادي زد، وابتدينا نشتغل عليه».
وأشار إلى أن علاقته بزيكو ليست مجرد علاقة مدرب بلاعب، بل تجاوزت ذلك إلى علاقة إنسانية قوية، موضحا: «علاقتي مع زيكو علاقة أخ، وهو أخ صغير ليا»، مضيفا أنه يشعر بسعادة كبيرة كلما حقق اللاعب نجاحا جديدا لأن اسمه أصبح مرتبطا بمسيرة زيكو وتطوره: «أنا مش قادر أوصف مدى سعادتي إنه الراجل ده كل ما بينجح عالميا ودوليا بيبقى اسمي مرتبط بيه».
رحلة تطوير مصطفى زيكو بدأت من الصفروأكد مصطفى إبراهيم، أن رحلة تطوير مصطفى زيكو بدأت من الصفر، إذ جرى العمل على جميع الجوانب الفنية والبدنية، لافتا إلى أن زيكو سجل نحو 15 هدفا خلال موسم 2023-2024؛ الأمر الذي ساعد الجهاز الفني على تقييم نقاط قوته وضعفه بدقة.
وواصل: «ابتدينا نشوف مدى قوته وضعفه، خاصة في الحاجات والكور العرضية اللي بيتعرض لها»، مشيرا إلى أن العمل المكثف على هذه التفاصيل الفنية أثمر عن نتائج واضحة حاليا مع المنتخب، قائلاً: «الحمد لله دلوقتي لقينا مردودها واضح مع المنتخب المصري».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك