نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عبر حسابه على إنستغرام، منشورًا أكد فيه أن ما يحققه الأردنيون في قطاع التكنولوجيا يشكل مصدر فخر واعتزاز، وذلك خلال زيارته لمقر شركة Replit في وادي السيليكون بالولايات المتحدة.
نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عبر حسابه على إنستغرام، منشورًا أكد فيه أن ما يحققه الأردنيون في قطاع التكنولوجيا يشكل مصدر فخر واعتزاز، وذلك خلال زيارته لمقر شركة Replit في وادي السيليكون بالولايات المتحدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك