حرص لاعبو المنتخب الأردني على إظهار الروح الرياضية والأخلاق العالية خلال المواجهتين التي خاضهما المنتخب في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، رغم الخسارة الكبيرة التي تعرض لها وأسفرت عن وداعه المبكر للمونديال.
وبحسب موقع «ESPN FC» الإسباني، ترك لاعبو المنتخب الأردني حلويات أردنية ورسالة شكر في غرفة الملابس، عقب مباراة الجزائر التي انتهت بفوز الأخضر 2-1، وذلك للعاملين والمنظمين، في لفتة نالت إشادة واسعة من الجميع.
وجاء في الرسالة: «نشكركم على مساهمتكم في جعل أول مشاركة للأردن في كأس العالم لكرة القدم تجربة لا تُنسى، لقد ساهم تفانيكم واحترافيتكم وكرم ضيافتكم في خلق مناسبة مميزة لفريقنا وجماهيرنا».
وأضاف المنتخب الأردني: «وكبادرة تقدير بسيطة، يسعدنا أن نقدم لكم بعض الحلويات الأردنية التقليدية لتذوق عبق تقاليدنا العريقة وكرم ضيافتنا الشهير، مع خالص شكرنا وأطيب تمنياتنا، فريق الأردن».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك