كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقة جديدة تقترب من الانضمام إلىالنادي الأهلي.
وقال “شوبير” في تصريحات تلفزيونية: "النادي الأهلي يقترب بشدة من ضم علي محمود، لاعب إنبي لديه رغبة شديدة في الانضمام إلى الأهلي، المفاوضات تسير بشكل جيد، والأمور اقتربت من الحسم بين النادي وإنبي''.
من جانب آخر، وجّه النادي الأهلي رسالة وداع إلى لاعبهحمزة عبد الكريم، عقب إعلان نادي برشلونة الإسباني تفعيل بند شراء اللاعب من نادي الهلال المصري وضمة بشكل نهائي.
وكتبت الصفحة الرسميه للناديالأهليعبر فيسبوك: نتمني لك التوفيق في حياتك القادمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك