تسلمت النيابة العامة، التحريات المبدئية للحادث الذي وقع أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، وذلك لكشف ملابسات الواقعة.
ورجح تقرير التحريات المبدئية إلى أن السرعة الزائدة سبب الحادث، وأن البداية بسيارة نقل ثقيل محملة بالعلف دخلت في الأتوبيس الترددي ثم اصطدم بها جرار وتبعه عدد من السيارات الأخرى.
وجار رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية.
وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث التصادم.
وأوضح مصدر بوزارة الصحة والسكان أن الحادث أسفر، وفق البيانات الأولية، عن عدد من الإصابات جارٍ حصرهم، حيث انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الواقعة.
وكان حادث تصادم قد وقع لعدد من السيارات أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام، بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، ما أسفر عن وقوع إصابات.
وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك