تواصل الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، أعمال رفع آثار حادث التصادم المروع الذي وقع أعلى الطريق الدائري بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي «عدلي منصور»، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 17 آخرين، وسط إجراءات مكثفة لإعادة تسيير الحركة المرورية.
مصرع 3 وإصابة 17 في تصادم مروع لتريلا بعدد من السيارات قرب عدلي منصوروتم الدفع بعدد من اللوادر والمعدات لرفع حطام السيارات المتضررة وإعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية، فيما تم تنفيذ تحويلات مرورية بالمنطقة لتخفيف الكثافات ومنع حدوث تكدسات، مع تواجد قيادات الإدارة العامة للمرور بمحيط الحادث لمتابعة الموقف ميدانيًا.
كما تمركزت قوات الحماية المدنية والإسعاف في موقع الحادث، حيث جرى التعامل مع المصابين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، بينما تم إيداع جثامين المتوفين بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك