استعرض تليفزيون اليوم السابع في تغطية خاصة قرار مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالموافقة على مبادرة تصميم وبناء أول قمر صناعي سعودي مصري مشترك.
وأشارت التغطية التي قدمها الزميل أحمد الجعفري إلى اتفاقية التعاون التي سبق توقيعها خلال السنوات الماضية بين وكالة الفضاء المصرية ووكالة الفضاء السعودية لتعزيز التعاون الفضائي بين البلدين والاستفادة من الخبرات والتقنيات المتقدمة بما يعزز من مكانتهما الإقليمية في الصناعات والتقنيات الفضائية الحديثة وذلك في إطار العلاقات القوية بين البلدين.
يذكرأن وكالة الفضاء المصرية سبق وأن وقعت بروتوكول تعاون مع Marko molina ممثل شركة" SITAEL" وهى شركة متخصصة في إنتاج وتطوير وتأهيل المنتجات والأنظمة الفرعية للأقمار الصناعية، وذلك بهدف تعزيز الشراكات الدولية في مجالات تكنولوجيا الفضاء وتبادل الخبرات، حضر مراسم توقيع البروتوكول عدد من قيادات الوكالة وممثلى الشركة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك