أنهت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أعمال مراجعة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، تمهيدًا لاعتمادها رسميًا خلال الساعات المقبلة.
وأكد مصدر بتعليم القليوبية أنه من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية اليوم الأربعاء، عقب الانتهاء من جميع أعمال المراجعة النهائية ورصد الدرجات وتجميع النتائج، تمهيدًا لإتاحتها أمام الطلاب وأولياء الأمور.
وكانت كنترولات الشهادة الإعدادية قد واصلت خلال الفترة الماضية أعمال التصحيح والمراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة، مع التأكيد على تحري الدقة في رصد الدرجات؛ لضمان حصول كل طالب على حقه.
ومن المنتظر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تفاصيل ظهور النتيجة وطرق الاستعلام عنها عقب اعتمادها من محافظ القليوبية.
ولمعرفة النتيجة فور اعتمادها من محافظ القليوبية بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط التالي: https: //natiga.
qalubiaedu.
org/.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك