فاز المنتخب الكرواتي اليوم على نظيره البنمي بنتيجة 1 / صفر في الجولة الثانية بالمجموعة الـ12 ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 المقامة حاليًّا في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
وسجل أنتي بوديمير الهدف الوحيد لكرواتيا في الدقيقة الـ54، فيما عجز لاعبو منتخب بنما عن إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ليحقق المنتخب الأوروبي انتصاره الأول في المونديال الحالي.
وحصل منتخب كرواتيا على أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة، ليحل في المركز الثالث في ترتيب المجموعة، في حين بقي منتخب بنما في آخر الترتيب بلا نقاط، ليودع المسابقة رسميًّا.
ويتصدر منتخب إنجلترا الترتيب برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب غانا، المتساوي معه في نفس الرصيد.
ويلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره الغاني في الجولة الأخيرة بالمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين منتخبي بنما وإنجلترا.
وكان منتخب كرواتيا، الذي حقق المركز الثاني في مونديال 2018 بروسيا والمركز الثالث في المونديال الماضي بقطر عام 2022، استهل مشواره في النسخة الحالية للبطولة بالخسارة 2 / 4 أمام نظيره الإنجليزي.
وافتتح منتخب بنما، الذي سجل ظهوره الثاني في كأس العالم بعد مشاركته في نسخة عام 2018 في مونديال 2026 بالخسارة صفر / 1 أمام المنتخب الغاني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك