يترقب سيف الجزيرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة تجمع وكيله مع مسؤولي الزمالك، من أجل مناقشة الازمة التى دارت خلال الايام القليلة ابماضية والخاصة بفسخ عقد اللاعب مع الفريق بناء على تواصل الزمالك مع اللاعب.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.
مناقشة سيناريوهات رحيل اللاعبومن المقرر أن تشهد الجلسة مناقشة العروض والسيناريوهات المتاحة لرحيل الجزيري، فى ظل خروجه من الحسابات خلال الموسم الجديد عن الفريق.
الزمالك يخطر الجزيرى بالرغبة فى رحيلهوأخطر مسؤولو نادي الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري، بقرار فسخ التعاقد بين الطرفين خلال الفترة الحالية، رغم تبقي موسم آخر في عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، وذلك في إطار خطة إعادة ترتيب قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
وعلق حازم فتوح، وكيل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، على قرار إنهاء علاقة اللاعب بالنادي، معربًا عن استيائه من الطريقة التي تم بها إبلاغ اللاعب بعدم استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال فتوح، فى تصريحاته لليوم السابع، إن اللاعب فوجئ باتصال هاتفي من مسؤول التعاقدات بالنادي فى وقت متأخر من الليل، أبلغه خلاله بانتهاء علاقته بالزمالك وخروجه من حسابات الفريق الموسم المقبل، رغم تبقي موسم كامل في عقده مع القلعة البيضاءومن جانبه أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك أن ما ردده وكيل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، بشأن فسخ تعاقده، غير صحيح، مشددًا على أن اللاعب ما زال مرتبطًا بعقد سارٍ مع القلعة البيضاء.
وأوضح المصدر، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن مسؤولي التعاقدات بالنادي تواصلوا مع أنيس بن ميم، محامي اللاعب، من أجل ترتيب جلسة لمناقشة سبل تسويق الجزيري خلال فترة الانتقالات الحالية وتحقيق استفادة للنادي واللاعب من انتقاله إلى فريق آخر، دون التطرق إلى مسألة فسخ التعاقد كما أشار حازم فتوح وكيل أعمال اللاعب.
وأضاف المصدر، أن مصطلح" فسخ التعاقد" لم يُطرح حتى الآن خلال المناقشات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك