رام الله: اعتقل الجيش الإسرائيلي فجر الأربعاء، 11 فلسطينياً بينهم سيدة، خلال حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية المحتلة بما فيها مدينة القدس.
وشملت الاعتقالات محافظات قلقيلية وطولكرم وجنين ونابلس (شمال) وبيت لحم (جنوب) والقدس (غرب)، عقب اقتحام منازل فلسطينيين وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، وفق مصادر محلية ومكتب إعلام الأسرى (غير حكومي).
وفي قلقيلية، اعتقلت القوات الإسرائيلية ثلاثة فلسطينيين بعد اقتحام المدينة من مدخلها الشرقي، فيما اعتقلت ثلاثة آخرين في محافظة بيت لحم.
كما اعتقلت سيدة من قرية اكتابا شرق طولكرم، وفلسطينياً من بلدة جبع جنوب جنين، إضافة إلى شابين خلال اقتحام قرية قصرة جنوب نابلس.
وفي شمال غربي القدس المحتلة، اعتقلت القوات الإسرائيلية أكاديمياً فلسطينياً عقب اقتحام بلدة بدو.
وأيضا داهم الجيش الإسرائيلي عشرات المنازل في قرية مادما جنوبي نابلس، وأخضع عدداً من المواطنين لتحقيقات ميدانية دون تسجيل اعتقال.
وقال مكتب إعلام الأسرى إن استمرار حملات الاعتقال اليومية، بما يشمل النساء والأكاديميين والشبان، يعكس تصعيداً متواصلاً في سياسة الاعتقالات والمداهمات التي تنفذها إسرائيل في الأراضي الفلسطينية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك