امتلأت شوارع وسط مدينة تورنتو يوم الثلاثاء بمشجعي بنما وكرواتيا قبل لقائهما في كأس العالم.
وحمل مشجعون من البلدين أعلاما وطنية عملاقة وهم يغنون ويرددون الهتافات ويسيرون في مسيرات عبر المدينة.
وبعض جماهير كرواتيا حملوا عصي دخان ولوحوا بالأعلام فوق الحشد، بينما ارتدى آخرون ألوان المنتخب وغطيات رأس مميّزة.
وفي مختلف أنحاء مركز المدينة ظلّت الأجواء حيوية وودّية، فيما زاد المشجعون من حماسهم قبل صافرة البداية.
وتحمل مباراة المجموعة L أهمية إضافية بعد فوز غانا على بنما واحد-صفر وانتصار إنجلترا على كرواتيا أربعة-اثنين في وقت سابق من البطولة، ما ترك الفريقين في حاجة إلى تعويض ما فاتهما.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك