قطر: إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز رئيس وزراء قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني قال رئيس وزراء قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، إن الهدف الإقليمي الآن بناء إطار أمني جديد بين دول المنطقة وإيران.
وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز.
كما أكد أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك