كتب: منتصر سليمان 09:50 ص | الأربعاء 24 يونيو 2026 إسرائيل تعلن احتفاظها بانتشارها العسكري بالمنطقة العازلة جنوب لبنان ذكرت وكالة «رويترز» أن إسرائيل ستحتفظ بانتشارها العسكري بالمنطقة العازلة جنوب لبنان، تزامنا مع المشروع التجريبي، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال عن مصادر، بأن هناك ضغوطا أمريكية على إسرائيل لسحب قواتها من جنوب لبنان.
كيف تحولت ملاعب كأس العالم 2026 لمختبر تكنولوجي مفتوح؟
تقنيات غير مسبوقة زعيم كوريا الشمالية: نمضي في تسليح قواتنا البحرية بالأسلحة النووية أسعار الذهب في مصر تفقد مكاسبها منذ بداية العام.
كم يسجل عيار 21؟ برواتب تصل إلى 8000 ريال.
وظائف خالية في السعودية ترامب: إيران في موقف حرج وعلى وشك السقوط ومستعدة لتقديم أي شيء إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك