في مشهد جسّد حجم الالتفاف الجماهيري حول منتخبنا الوطني، حظي العنابي باستقبال حافل لدى وصوله إلى مدينة سياتل الأمريكية قادماً من معسكره الإعدادي في مدينة سانتا باربارا بولاية كاليفورنيا، استعداداً للمواجهة المصيرية أمام منتخب البوسنة والهرسك مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم 2026.
وتجمّع عدد كبير من الجماهير القطرية أمام مقر إقامة البعثة في سياتل، رافعين الأعلام العنابية ومرددين الأهازيج التي أصبحت عنواناً للمساندة القطرية خلال البطولة، وعلى رأسها الهتاف الشهير «حيّوا العنابي.
حيّوه»، إلى جانب الأغنية الجماهيرية «اسمك ضوى عالي.
كل يوم كبر»، في رسالة واضحة للاعبين بأن الجماهير لا تزال تؤمن بقدرتهم على تجاوز الظروف الصعبة والعودة بقوة في مباراة اليوم.
ورد لاعبو المنتخب على هذه الحفاوة بتحية الجماهير والتفاعل معها، في أجواء عكست حالة الترابط الكبيرة بين الفريق وأنصاره، خاصة أن المواجهة المرتقبة تمثل الفرصة الأخيرة للإبقاء على آمال التأهل إلى الدور الثاني من البطولة العالمية.
ولم تقتصر مظاهر الدعم على استقبال البعثة فقط، بل نظمت الجماهير القطرية أيضاً مسيرة جماهيرية مميزة في محيط أحد أشهر المعالم السياحية في مدينة سياتل، وهو «Seattle Aquarium»، حيث جابت المسيرة المنطقة المحيطة وسط حضور لافت للأعلام القطرية والأهازيج الوطنية، لتكون المحطة الثالثة في سلسلة المسيرات الجماهيرية التي صاحبت العنابي خلال المونديال،وحرصت الجماهير خلال المسيرة على توجيه رسائل إيجابية للاعبين، مؤكدين أن ما حدث في مواجهة كندا أصبح من الماضي، وأن الوقت الآن للتركيز على مباراة البوسنة والعمل من أجل تحقيق الفوزويواصل الجمهور القطري تقديم واحدة من أجمل الصور الجماهيرية في كأس العالم 2026، من خلال الحضور المكثف الذي تجاوز 1200 مشجع قدموا من الدوحة عبر ثلاث طائرات خاصة ضمن برنامج دعم الجماهير الذي ينظمه الاتحاد القطري لكرة القدمواليوم، تتطلع الجماهير إلى أن تكتمل اللوحة الجميلة التي رسمتها في المدرجات بنتيجة إيجابية داخل الملعب، تعيد الابتسامة للشارع الرياضي القطري وتمنح العنابي فرصة كتابة فصل جديد في مشواره المونديالي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك