قال رئيس وزراء قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، إن الهدف الإقليمي الآن بناء إطار أمني جديد بين دول المنطقة وإيران، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف أن إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز.
وأوضح أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك