افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، مجلس الحميدية المجتمعي في منطقة الحميدية 1 بعجمان، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التلاحم المجتمعي وترسيخ قيم التواصل بين أفراد المجتمع.
ويأتي المجلس ضمن خطة مكتب شؤون المواطنين بعجمان لتوسيع شبكة المجالس المجتمعية في مختلف مناطق الإمارة، تنفيذاً لرؤية صاحب السمو حاكم عجمان وتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بما يوفر بيئة مناسبة للتواصل بين الأهالي واستضافة المناسبات والفعاليات المجتمعية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك