أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة «خروج 3 محولات جهد 33 ك.
ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ – قطعة (6)».
وأفادت أن «فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك