رئيس غرفة قطر يبحث العلاقات التجارية مع سفير الإماراتاجتمع سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد ال ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر في مكتبه بمقر الغرفة، مع سعادة السيد سعيد عبدالله القمزي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى الدولة.
وحضر الاجتماع السيد محمد بن احمد العبيدلي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الامن الغذائي والبيئة، والسيد حسين النقبي رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والسياسية والإعلامية في سفارة الامارات.
وجرى خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها، فضلا عن دور القطاع الخاص في تعزيز الاستثمارات المتبادلة والمشتركة، بما يسهم في زيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك