المكسيك: أعرب المدير الفني لمنتخب كولومبيا نيستور لورينزو عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت غرينتش) في بطولة كأس العالم.
وقال لورينزو في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “سعداء جدا بالفوز.
نحن فريق يحب المبادرة وفرض أسلوبه، ولن نتخلى أبدا عن هذا النهج، شكرا لكل من حضر لمساندتنا”.
وأكد: “أود أن أشكر الفريق على كل الجهد الذي بذله أمام فريق قوي، عليك أن تجد المساحات بين الخطوط، لأنك إذا التزمت بشكل صارم بنمط لعب محدد فسوف يستغلون تلك المساحات لشن الهجمات المرتدة”.
من جانبه، قال دانييل مونيوز الذي سجل هدف المباراة الوحيد: “لعبنا بقوة وحماس كبيرين، وتمسكنا بأسلوبنا.
هذا الإنجاز يعود إلى الفريق بأكمله، فقد حصدنا هذه النقاط الثلاث كفريق واحد ومن أجل جميع الجماهير التي جاءت لدعمنا”.
وأضاف: “هذا الانتصار يمنحنا دفعة معنوية كبيرة، لكننا لا نريد أن نكتفي بما حققناه حتى الآن”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك