السوسنة - بكلمات مؤثرة أدمت قلوب الأردنيين، تحدث يوسف الدماسي والد زيد الذي وافته المنية أثناء تدافع الجمهور لمشاهدة مباراة المنتخب الأردني أمام الجزائر، تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة نجله ولحظة تلقيه خبر الوفاة.
وأعرب والد الفقيد الذي كان يحلم بتشجيع النشامى في كأس العالم، عن صدمته الكبيرة لوفاة نجله الذي خرج لمشاهدة المباراة، مؤكداً أنه لم يتلقَّ نبأ وفاته إلا في تمام الساعة السادسة مساءً.
وقال إنه حاول التواصل مع نجله طوال يوم الثلاثاء، لكنه لم يكن يجيب، موضحًا أنه كان يعلم أن ابنه ذهب للتشجيع، إذ اعتاد الذهاب بمفرده وإبلاغ والده عند وصوله.
وعند انتشار خبر وفاة مشجع، قال إنه كان يترحم عليه قبل أن يعرف أن المتوفى هو ابنه زيد.
وأضاف الدماسي، بتصريحات إعلامية وإذاعية أن نجله لم يتواصل معه هذه المرة، قبل أن تتواصل عمة الشاب مع مستشفى البشير، حيث أرسل المستشفى صورة له، ليتوجهوا بعدها إلى هناك للتعرف عليه.
وأشار إلى أن الصلاة على الشاب زيد الدماسي ستقام اليوم الأربعاء ظهرًا في مسجد آمنة بنت وهب بمدينة الرصيفة.
من جانبه، وصف" حكمت محمود"، صديق والد الفقيد، حالة الانهيار التي أصابت العائلة والمقربين فور سماع الخبر، حيث كانوا يتداولون دعوات الرحمة للفقيد قبل أن يدركوا أن" زيد" هو المقصود، مشيداً بحرص الفقيد على متابعة وتشجيع المنتخب الوطني.
وكشف" يوسف سامر"، صديق الفقيد، عن تفاصيل مؤثرة لوداع" زيد" لأصدقائه قبل رحيله، حيث قام بحضنهم جميعاً وطلب منهم مرافقته لمشاهدة المباراة، واصفاً إياه بـ" أعز الأصحاب".
بدورها، قالت مديرة مدرسته علا النجار إن زيد كان من الطلاب “الحنونين والخدومين جداً”، مشيرة إلى أنه أهدى لها قبل فترة قصيرة هدية ما زالت تحتفظ بالفيديو الخاص بها، مؤكدة أنها تلقت خبر وفاته بصدمة كبيرة جدآ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك