أصدر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية 20 قراراً تأديبياً بحق 61 من العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنطاق المحافظة، وذلك في ضوء نتائج التحقيقات التي أُجريت من خلال جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية وقرارات المحكمة التأديبية، وبناءً على مذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة لما نُسب إليهم من مخالفات إدارية.
وقد شملت هذه القرارات مجازاة 61 من العاملين بعدد من رئاسة ومراكز ومدن وأحياء المحافظة، شملت (حي ثان الزقازيق، الزقازيق، أبو كبير، منيا القمح، فاقوس، الحسينية، بلبيس، الإبراهيمية، أبو حماد، ديرب نجم)، وإحالتهم إلى المحاكمة التأديبية وذلك في حدود ما يقرره القانون واللوائح المنظمة.
وفي السياق نفسه، أكد المحافظ أن هذه القرارات تأتي في إطار تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وللحفاظ على الانضباط الإداري وحسن سير العمل داخل الجهاز الإداري بالمحافظة، لافتاً إلى أن الجهاز التنفيذي لن يتهاون مع أي تقصير إداري، وأن المحاسبة القانونية حق أصيل للدولة ووسيلة أساسية لضبط منظومة العمل وتحقيق الانضباط الوظيفي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك