مسقط في 24 يونيو 2026 /العُمانية/ بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظّم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ برقيّة تهنئة إلى أخيه صاحبِ السُّموّ الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشّقيقة، بمناسبة ذكرى تولّي سُموّه مقاليد الحكم.
أعرب فيها جلالةُ السُّلطان المُعظّم عن خالص تهانيه لسُمُوّهِ بهذه المناسبة الطيّبة، راجيًا له التوفيق والسداد في قيادة شعب بلاده العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات والتطورات على كافة الأصعدة، مُشيدًا بالعلاقات الأخوية الرّاسخة بين البلدين الشقيقين.
/العُمانية/ التحرير.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك