كشف مصدر بوزارة الأوقاف، عن غلق مقام الإمام الحسين بالقاهرة بدءًا من الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك تزامنًا مع إحياء ذكرى عاشوراء.
وأوضح المصدر، في تصريحات لمصراوي، أن قرار الغلق يأتي في إطار الإجراءات التنظيمية المتبعة خلال هذه المناسبة، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة فتح المقام أمام الزائرين مرة أخرى مساء يوم الجمعة المقبل.
مصدر بالأوقاف: إعادة فتح المقام مساء الجمعةأكد المصدر أن المقام سيظل مغلقًا طوال الفترة المحددة، على أن تستأنف الزيارات بشكل طبيعي عقب إعادة فتحه مساء الجمعة، مع الالتزام بالإجراءات المنظمة لدخول الزائرين.
وأشار إلى أن الجهات المعنية تتابع تنفيذ الإجراءات الخاصة بتنظيم الزيارة خلال هذه الفترة، بما يضمن الحفاظ على النظام وسلامة المترددين على المقام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك