وكالة شينخوا الصينية - الخارجية الصينية: عرقلة اليابان إقامة تماثيل "نساء المتعة" تثير غضباً شعبياً قوياً رويترز العربية - منظمة: سفن تعبر مضيق هرمز بالفعل بموجب خطة للأمم المتحدة قناة الشرق للأخبار - مستقبل علاقة أميركا وحلف الناتو.. هل يتغير بسبب حرب إيران؟ القدس العربي - وزير إسرائيلي: الولايات المتحدة ستجد نفسها قريبا في مواجهة معنا قناة الغد - طهران: لا تفتيش نووي دون اتفاق نهائي مع واشنطن روسيا اليوم - الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة شمال أوكرانيا قناه الحدث - ترامب يكرر: أموال طهران ستصرف على المنتجات الأميركية فقط العربية نت - ترامب يكرر: أموال إيران ستصرف على المنتجات الأميركية فقط وكالة الأناضول - غوتيريش يطالب بفرض ضرائب على أكبر 8 شركات للوقود الأحفوري الدوري الإيطالي - The Best Cremonese Goals Of The Season ⚽
عامة

تأجيل محاكمة مسؤولي مدرسة "هابي لاند" بإخفاء فيديو الواقعة لـ 22 يوليو

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

قررت محكمة جنح أوسيم، التابعة لمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة" هابي لاند للغات" بمنطقة بشتيل، على خلفية اتهامهم بإخفاء فيديو واقعة هتك عرض 4 طالبات لأك...

قررت محكمة جنح أوسيم، التابعة لمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة" هابي لاند للغات" بمنطقة بشتيل، على خلفية اتهامهم بإخفاء فيديو واقعة هتك عرض 4 طالبات لأكثر من عام دون إبلاغ الجهات المختصة، إلى جلسة 22 يوليو المقبل للاطلاع.

وأحالت نيابة شمال الجيزة الكلية مسؤولي مدرسة" هابي لاند للغات" ببشتيل إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح، لاتهامهم بإخفاء أدلة جريمة هتك عرض 4 طالبات داخل مكتب مدير المدرسة.

تحقيقات النيابة مع مسؤولي مدرسة" هابي لاند"وكشفت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار أمير فتحي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أن المتهمين هم المالك الأساسي للمدرسة، ومديرة المدرسة، ووكيلة المدرسة، ومسؤولة العلاقات العامة التي قامت بنشر الفيديو المتداول.

وأوضحت مذكرة الإحالة، التي أعدها المستشار عمرو خالد، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، أن الموظفات المتهمات أقررن خلال التحقيقات بمشاهدتهن مقطع الفيديو الخاص بالواقعة منذ سبتمبر 2024، وعدم إبلاغ الجهات المختصة أو الإفصاح عن الجريمة، بسبب تحذيرات مالك المدرسة وخشيتهن من فقدان وظائفهن.

وقام فريق تحقيق نيابة حوادث شمال الجيزة، الذي ضم وكلاء النيابة أبو الفضل الضبع، وعمرو العمدة، وأحمد علاء، وأحمد سعيد، وأدهم الأدهم، بنسخ ملف القضية المحال فيها المتهم الرئيسي" أ.

ف" إلى محكمة الجنايات، مع إصدار قرار بإحالة باقي المتهمين إلى محكمة الجنح بتهمة إخفاء أدلة الجريمة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة أحد مالكي المدرسة الخاصة إلى محكمة الجنايات المختصة، بعد توجيه اتهام له بهتك عرض عدد من الأطفال داخل المدرسة الكائنة بمنطقة بشتيل التابعة لدائرة قسم أوسيم بمحافظة الجيزة.

وبدأت الواقعة عقب تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاءات بتعرض أطفال لوقائع هتك عرض داخل المدرسة، لتباشر النيابة تحقيقاتها على الفور، حيث استمعت إلى أقوال الأطفال المجني عليهم وذويهم وعدد من الشهود، كما استجوبت القائمين على إدارة المدرسة.

كما تحفظت النيابة على كاميرات المراقبة الخاصة بالمدرسة، وجرى تفريغ محتواها بالكامل، إلى جانب معاينة مكان الواقعة، والاستماع إلى ممثلي المجلس القومي للطفولة والأمومة، مع اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الأطفال ودعمهم نفسيًا واجتماعيًا.

وأكدت التحقيقات أن الفيديو المتداول التقطته كاميرات المدرسة خلال سبتمبر 2024، وأن المتهم الرئيسي أحد مالكي المدرسة، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية، قبل أن تقرر النيابة إحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة.

تهشم 23 سيارة.

مصرع وإصابة 19 شخصا إثر تصادم تريلا بعدد من السيارات في السلامتأييد حكم إلزام أحمد عز بدفع 35 ألف جنيه أجرة مسكن للفنانة زينة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك