أصدر النادي المصري بياناً رسمياً ينعي من خلاله، وفاة لاعبه السابق خلال حقبة الثمانينيات، ممدوح إبراهيم، وجاء بيان المصري كالتالي:بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، ينعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وفاة لاعبه السابق خلال حقبة الثمانينيات، الكابتن ممدوح إبراهيم.
والنادي المصري إذ ينعى الفقيد الغالي، فإنه يتوجه بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل ورفاقه بالملاعب، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
عمر الساعي يرحب بالاستمرار مع المصريمن جانبه، رحب عمر الساعي صانع ألعاب النادى المصرى بالاستمرار مع الفريق البورسعيدي في الفترة المقبلة، حال خروجه من حسابات النادي الأهلي، وذلك بعد تألقه مع المصري في الموسم الماضي خلال فترة إعارته، ورغبة النادي البورسعيدي فى استمرار اللاعب.
4 لاعبين انتهت عقودهم مع المصريينتظر رباعي النادي المصري" كريم بامبو، أحمد أيمن منصور، حسن علي، محمود حمادة" حسم مصيرهم مع النادي البورسعيدي، بعد انتهاء عقودهم بنهاية الموسم المنقضي.
المصري يجدد تعاقده مع عصام ثروتووقع عصام ثروت حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، على عقود التجديد للنادي البورسعيدي لمدة موسم، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع المصري بنهاية الموسم المنقضي، جاء قرار المصري بالتجديد لعصام ثروت عقب تألقه مع النادي البورسعيدي في الموسم الماضي، ومنح الحارس المخضرم الأولوية للتجديد للمصري رغم تلقيه عدداً من العروض المحلية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك