أعلن سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، عن إطلاق جائزة دبي الأفعال Dubai-it، وتمنح الجائزة للأفراد والمشاريع والشركات والمؤسسات التي عملت وأنجزت وفق نهج وفلسفة دبي الأفعال Dubai-it.
وقال سموه عبر حسابه على منصة" إكس": " Dubai-it نعني بها، إنجاز شيءٍ استثنائيٍّ بإتقان وتميّز وفي وقت قياسي، وتحويل الأفكار الكبرى إلى واقع ملموس، والطموحات إلى إنجازات، والرؤى إلى نتائج يراها العالم".
وأضاف سموه: " هي فلسفة عمل، حولها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى مبادرة تحفز العقول، مُستلهمةً من فكر سموه، وتجربة دبي التنموية".
وتابع سموه: " واليوم، نعلن إطلاق جائزة سنوية لتكريم الأفراد والمشاريع والشركات والمؤسسات التي عملت وأنجزت وفق هذا النهج، ولنجعل من إنجازاتهم الأساس الذي تُبنى عليه القفزات التنموية القادمة.
" جائزة دبي الأفعال" ليست احتفاءً بما تحقق فقط، بل استثماراً فيما سيتحقق".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك