زارت الدكتورة همت أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إدارة السلام التعليمية، لمتابعة تنفيذ البرامج العلاجية المقدمة للطلاب، واستهلت الزيارة بمتابعة البرنامج العلاجي بمدرسة السيدة نفيسة الابتدائية التابعة لإدارة السلام التعليمية وذلك بحضور محمد فتحي مدير عام الإدارة إيهاب صلاح وكيل الإدارة.
وخلال الجولة، تفقدت مدير المديرية الأنشطة التربوية المقامة بالمدرسة، وأثنت على مستوى تنفيذ البرنامج العلاجي والجهود المبذولة لدعم الطلاب وتحسين نواتج التعلم، كما حرصت على مشاركة الطلاب بعض الأنشطة التعليمية والترفيهية المقامة داخل المدرسة.
كما تابعت مدير تعليم القاهرة، أعمال الصيانة والنظافة بالمدرسة، مؤكّدة أهمية توفير بيئة تعليمية آمنة وجاذبة للطلاب.
وعقدت اجتماعًا مصغرًا مع مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة لمناقشة استعدادات الإدارة التعليمية وخطط العمل المقترحة لإنهاء الفترة المسائية ببعض المدارس، وبحث الحلول التنفيذية التي تسهم في تحسين العملية التعليمية وتحقيق الاستفادة القصوى من المنشآت المدرسية.
وعقب ذلك توجهت الدكتورة همت أبو كيلة إلى إدارة المطرية التعليمية، إذ تفقدت قطعة أرض فضاء خلف مدرسة المستقبل الإعدادية بنات، تمهيدًا لاستغلالها في تنفيذ توسعات مدرسية تستهدف الإسهام في مواجهة الكثافات الطلابية وتوفير مزيد من الفراغات التعليمية لخدمة أبناء المنطقة، مؤكدة ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التخطيط والإجراءات الفنية اللازمة للبدء في تنفيذ التوسعات المستهدفة، بما يسهم في دعم جهود الدولة للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك