تصاعدت حدة التوتر بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة في ملف التعاقد مع جوليان ألفاريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أثارت تصريحات اللاعب الأخيرة غضب إدارة النادي المدريدي، التي باتت تتمسك أكثر من أي وقت مضى بعدم التفريط في المهاجم الأرجنتيني بأقل من 150 مليون يورو، بحسب ما كشفته صحيفة «سبورت» الإسبانية.
مصير ألفاريز بالموسم المقبلوأكد التقرير أن تصريحات ألفاريز عقب مباراة منتخب الأرجنتين الثانية في كأس العالم زادت من تعقيد المفاوضات، إذ اعتبر مسؤولو أتلتيكو مدريد أن اللاعب انحاز بشكل غير مباشر إلى برشلونة في الصراع الدائر بين الناديين، وهو ما أثار استياءً كبيرًا داخل أروقة النادي.
وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو كان قد توصل إلى تفاهم سابق مع اللاعب بشأن إمكانية رحيله، بشرط وصول عرض يلبي المطالب المالية للنادي.
وأشارت إلي أن دخول ريال مدريد على الخط بعرض قدر بـ150 مليون يورو غير المشهد بالكامل، حيث ساهم العرض في تثبيت القيمة التي يرفض أتلتيكو النزول عنها في أي مفاوضات مستقبلية.
وترى إدارة أتلتيكو مدريد أن تصريحات ألفاريز أخلّت بالتوازن الذي كان قائمًا في المفاوضات، لذلك هناك حالة غضب داخلية تجاه اللاعب، رغم أن النادي يوجه انتقاداته بشكل علني إلى برشلونة.
كما يعتزم المسؤولون عقد جلسة مع اللاعب لمناقشة موقفه الأخير، معتبرين أن تصرفاته لا تتوافق مع مصالح النادي الذي يرتبط معه بعقد ساري.
وأضافت «سبورت» أن أتلتيكو يتمسك بموقفه الرافض لأي عرض يقل عن 150 مليون يورو، خاصة في ظل وجود صندوق «أبولو» الاستثماري، المساهم الأكبر في النادي، والذي يضع تحقيق أعلى عائد مالي ممكن ضمن أولوياته.
في المقابل، يواصل برشلونة محاولاته لحسم الصفقة، حيث أشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يستعد لرفع عرضه إلى 130 مليون يورو، في خطوة تهدف إلى دعم رغبة اللاعب وممارسة المزيد من الضغط على إدارة أتلتيكو مدريد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك