ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الأكاديمية، الذي عُقد بمقرها في المدينة الجامعية.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، المعنية بخطط تطوير البرامج الأكاديمية ومتابعة العمل الأكاديمي، وما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات وتنفيذ التوصيات خلال الفترة السابقة، بما يعزز من كفاءة الأداء المؤسسي ويدعم مسيرة التطوير المستمر بالأكاديمية.
واعتمد المجلس فتح باب القبول والتسجيل للدفعة الـ28 من الطلبة الضباط، مطلعاً على الإجراءات والمعايير المعتمدة لاستقطاب الطلبة، بما ينسجم مع توجهات الأكاديمية الرامية إلى إعداد جيل من القيادات الأمنية المؤهلة أكاديمياً ومهنياً، والقادرة على الإسهام في تعزيز منظومة الأمن والاستقرار وخدمة الوطن بكفاءة واقتدار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك