رويترز العربية - بيسنت: أمريكا ستشرف على إنفاق الأموال الإيرانية المجمدة قناة الجزيرة مباشر - Day Four: Cautious Calm in Southern Lebanon and Official Anticipation of Washington Declaration o... الليوان - سليمان تهاوش في المدرسة وعامر يفزعله 😱 بانوراما فوود - طريقة عمل فطيرة بقلاوة | سنة أولى طبخ مع الشيف آلاء الجبالي قناة التليفزيون العربي - هجوم أوكراني يستهدف شبه جزيرة القرم وروسيا تصعد في العمق الأوكراني قناة القاهرة الإخبارية - في الجلسة سرية.. د. أبو بكر القربي يزيح الستار عن خفايا التعامل اليمني المعقد مع المبادرة الخليجية قناه الحدث - هرج ومرج ومشاجرة عنيفة في مطعم بالدوحة العربي الجديد - مورينيو يبدأ حقبة ريال مدريد بتصريحات مثيرة ويفتح ملف مبابي العربي الجديد - طهران ترد على غروسي: لن نسمح بتفتيش منشآتنا النووية المقصوفة قناة العالم الإيرانية - قاليباف يغادر باكو متوجها إلى طهران
عامة

محافظ الجيزة يوجه بإنهاء ملفات التصالح والتقنين وتطوير شبكات الصرف الصحي في أوسيم

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

​عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، اجتماعاً موسعاً لبحث خطط العمل الشاملة بمركز ومدينة أوسيم، والوقوف على آليات تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة معدلات الإنجاز في الملفات الحيوية ...

​عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، اجتماعاً موسعاً لبحث خطط العمل الشاملة بمركز ومدينة أوسيم، والوقوف على آليات تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة معدلات الإنجاز في الملفات الحيوية والتنموية التي تمس الحياة اليومية لأهالي المدينة والقوى التابعة لها.

​حسم ملفات التصالح والتراخيص المتأخرة​شدد محافظ الجيزة، خلال الاجتماع، على ضرورة التسريع من وتيرة العمل بملفات التصالح في مخالفات البناء، وتقنين أوضاع الأراضي المملوكة للدولة، بجانب البت الفوري في طلبات تراخيص المباني والمحال العامة المتأخرة.

كما وجّه برصد وإزالة أي مخالفات بنائية جديدة يتم الإبلاغ عنها عبر وحدة المتغيرات المكانية، مؤكداً على تقديم كافة التيسيرات اللازمة للمواطنين لتقنين أوضاعهم وفقاً للقانون.

​طفرة مرورية وتطوير طريق البراجيلتابع المحافظ الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية بالمركز، وفي مقدمتها أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.

5 كيلومتر، والتي تمتد لتشمل مناطق الحفرية وأحمد عرابي حتى الربط مع محور الفريق كمال عامر.

وأكد الأنصاري على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال لتسهيل الحركة المرورية وتخفيف العبء عن كاهل السائقين والمواطنين.

​خطة مكثفة لرفع كفاءة النظافة بأوسيم​وفي قطاع البيئة والنظافة، أصدر الدكتور أحمد الأنصاري تكليفات مشددة برفع كفاءة النظافة في أوسيم، عبر تكثيف الحملات الدورية ومنع تراكم المخلفات بالنقاط الساخنة، وخاصة في منطقتي الكوم الأحمر وبرطس.

كما أكد على تفعيل الرقابة الميدانية لمنع إلقاء القمامة بالمحاور الرئيسية وأسفل الكباري والأنفاق لضمان الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

​إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي في بشتيل​وعلى صعيد البنية التحتية، ناقش المحافظ مشكلات الصرف الصحي التي تواجه منطقة بشتيل، موجهاً بإعداد دراسة عاجلة لإحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، وذلك لوضع حلول جذرية تنهي معاناة الأهالي وتحسن جودة الخدمات البيئية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك