تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية ورفع كفاءة عدد من المحاور والكباري الحيوية.
وتأتي هذه التحركات في إطار خطة المحافظة الشاملة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية، وتعزيز عوامل السلامة والأمان للمواطنين ومستخدمي الطرق.
تحسين الحركة المرورية بمطلع كوبري 15 مايووشملت الجهود التنفيذية رصف مطلع كوبري 15 مايو من جهة شارع النيل الواقع بنطاق حي العجوزة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة مديرية الطرق المستمرة لصيانة الكباري ورفع كفاءتها الفنية، بما يسهم بشكل مباشر في تحسين الحالة العامة للطريق وتيسير الحركة المرورية وتسيير تدفق السيارات.
غلق الممرات الخطرة بأرصفة كوبري الساحلوفي سياق متصل، تضمنت الأعمال تنفيذ خطة حماية شاملة وغلق الجوانب بالأسوار الحديدية لبعض الممرات الخطرة أعلى النيل بأرصفة كوبري الساحل.
وتأتي هذه الإجراءات الوقائية العاجلة بهدف الحفاظ على أرواح المواطنين، والحد من أي مخاطر محتملة، وتوفير بيئة مرورية آمنة تمامًا للمشاة ومستخدمي الكوبري.
استمرار المتابعة الدورية لتحقيق السلامةمن جانبه، شدد محافظ الجيزة على استمرار المتابعة الدورية لأعمال الصيانة والتطوير بمختلف قطاعات المحافظة.
وأكد على التنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لضمان الحفاظ على كفاءة شبكة الطرق والكباري، وتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك