نفذت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، من خلال الإدارة العامة للحدائق، أعمال صيانة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بمنطقة مدخل الأهرامات والمنطقة الأثرية بالهرم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بضرورة الحفاظ على المظهر الحضاري للمناطق السياحية والأثرية.
وشملت الأعمال، التي جاءت بمتابعة من اللواء محمد الضبيعي رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة، زراعة النباتات المزهرة، وقص وتهذيب النجيل، إلى جانب أعمال الصيانة الدورية للمسطحات الخضراء، بما يسهم في تحسين المشهد البصري وإظهار المنطقة الأثرية بصورة حضارية تليق بمكانتها السياحية والتاريخية.
زراعة أحواض الجزر الوسطى بالشوارع لتحسين المظهر العاموفي سياق متصل، قامت الإدارة العامة للحدائق بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بالتنسيق مع حي بولاق الدكرور، بزراعة أحواض الزهور بشارع مشرفة،كما قامت الهيئة، وبالتنسيق مع حي العجوزة بزراعة أحواض الجزيرة الوسطى بشارع الحجاز.
وتأتي هذه الأعمال ضمن جهود محافظة الجيزة للتوسع في أعمال التجميل والتشجير وزيادة الرقعة الخضراء بالشوارع والمحاور الرئيسية، بما يسهم فى تحسين البيئة المحيطة وإضفاء مظهر جمالى وحضارى يليق بالمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك