تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مصنع أخشاب فى المرج، بعدما انتقل سيارات الاطفاء والاسعاف الى مكان البلاغ.
غرفة العمليات تلقت بلاغا بالحريقو تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بخروج أدخنة ونيرانا من مصنع فى المرج، وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية مصحوبين بعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى وتمت السيطرة علي الحريق.
المباحث تستمع لأقوال شهود العيانويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحريق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك