شهدت قاعة" البانوراما" بمؤسسة الأهرام العريقة، احتفالية توقيع عقد الشراكة الإستراتيجية لـ" منتدى العاصمة 2026"، والذي ينعقد هذا العام تحت شعار" 10 سنوات من الإنجاز.
من الصحراء إلى مدينة عالمية"، بحضور الدكتور محمد فايز فرحات، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ولفيف من الشخصيات البارزة.
وفي كلمته خلال الحفل، أعرب المهندس عز الدين مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة" العلياء"، عن بالغ فخره واعتزازه بالتواجد داخل مؤسسة الأهرام الصحفية العريقة، مؤكدًا أن توقيع هذه الشراكة الإستراتيجية لرعاية المنتدى يأتي في إطار تعزيز التعاون المثمر بين القطاع الخاص والمؤسسات الإعلامية الوطنية.
دعم استثماري ورؤية عالميةوأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العلياء أن الدولة المصرية نجحت في تقديم دعم غير مسبوق لقوانين الاستثمار، مما ساهم في تهيئة بيئة جاذبة للمستثمرين محليًا ودوليًا.
وأشار إلى أن مصر أثبتت للعالم أجمع أنها دولة قوية قادرة على صنع الفارق، مستشهدًا بالقيمة التاريخية للأهرامات كرمز للصمود والبناء عبر العصور.
وأوضح" مصطفى" أن منتدى العاصمة يهدف بشكل أساسي إلى تسليط الضوء على أبرز الإنجازات والملفات التنموية التي تشهدها الدولة المصرية في عهدها الجديد، وتحديدًا مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحولت خلال عقد من الزمان من أرض صحراوية إلى مدينة عالمية ذكية على أرض الواقع.
وأكد مصطفى" أن للإعلام دورًا محوريًا وكبيرًا في إبراز الجهود الوطنية المبذولة، وسبب وجودنا اليوم هو توقيع هذه الشراكة مع مؤسسة الأهرام لرعاية منتدى العاصمة، الذي من المقرر إقامته في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
"جدير بالذكر أن المنتدى يشهد اهتمامًا واسعًا من مختلف القطاعات الاستثمارية والتنموية، لما يمثله من منصة هامة لاستعراض الفرص الواعدة ومواكبة قصة النجاح المصرية في التوسع العمراني والتطور الاقتصادي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك