قالت الطالبة منة فراج أحمد عبدالرحيم، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى 2025/2026، إنها سعيدة وفخوره بكونها الأولى، مؤكدة أنها ستواصل تحقيق حلمها للالتحاق بكلية الطب.
وأضافت الأولى على الشهادة الإعدادية بأسوان، لـ" اليوم السابع"، أنها علمت بالخبر من خلال تلقيها اتصال تليفونى من محافظ أسوان اليوم، هنأها فيه بتفوقها العلمى فى الشهادة الإعدادية وحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة متمنيا لها النجاح والتوفيق.
وأوضحت، أنها تتطلع للالتحاق بالثانوية العامة ثم تحقق حلمها بالالتحاق بكلية الطب وتصبح طبيبة متميزة.
وعلى المستوى الأسرى، أشارت منة، إلى أنها تعيش مع والدها الذى يعمل معلم لغة عربية للمرحلة الابتدائية ووالدتها معلمة أيضا تدرس مادة اللغة الإنجليزية للمرحلة الابتدائية أيضا، وتعيش أيضا مع أشقائها الأربعة، " رحاب" حاصلة على بكالوريوس كلية التمريض و" أحمد" الذى يدرس بمعهد التمريض و" يوسف" بالصف الثانى الإعدادى و" أية" بالصف الخامس الابتدائى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك