احتفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم، بتخريج 58 متدرباً من برامج الدبلوم العالي الممثلين لمختلف الوزارات والقطاعات الحكومية، في حفل أُقيم بأكاديمية الأمير نايف بن عبدالعزيز لمكافحة المخدرات، بحضور مدير عام المكافحة اللواء محمد بن سعيد القرني.
ونقل اللواء القرني خلال الحفل تهنئة وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز للخريجين، مؤكداً ما تحظى به برامج مكافحة المخدرات من اهتمام ودعم غير محدود من سموه.
وأعرب مدير عام مكافحة المخدرات عن فخره واعتزازه بالخريجين وما اكتسبوه من علم ومعرفة خلال فترة تدريبهم في الأكاديمية، متمنياً أن يكونوا عوناً لزملائهم في خدمة الدين والوطن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك