واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر جهودها الرقابية المكثفة على الأسواق والمخابز، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بضرورة إحكام الرقابة على الأنشطة التموينية والتأكد من سلامة وجودة السلع المتداولة.
وفي هذا السياق، نفذت المديرية ثلاث حملات تموينية موسعة أسفرت عن ضبط 4 آلاف قطعة من مشروب" لوليتا" بمختلف النكهات، مجهولة المصدر وغير مصحوبة بفواتير أو مستندات تثبت مصدرها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
كما أسفرت الحملات عن تحرير 4 محاضر جنح لمخابز قامت ببيع الخبز بأزيد من السعر الرسمي، و18 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى محضرين لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن.
وشملت المخالفات أيضًا تحرير محضر لعدم نظافة أحد المخابز، ومحضر لعدم وجود سجل الزيارات، وآخر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين.
وأكدت مديرية التموين استمرار حملاتها الرقابية اليومية على الأسواق والمخابز بمختلف أنحاء المحافظة، بهدف ضبط المخالفات التموينية والحفاظ على حقوق المواطنين وضمان وصول سلع آمنة ومطابقة للمواصفات إلى المستهلكين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك